المقدمة
نشأة إدارة الاتصالات الإدارية المركزية منذ انشاء إدارة الجامعة وتعتبر حلقة الوصل بين وحدات الجامعة المختلفة وكذلك مع الجهات الأخرى خارج الجامعة، وتعتبر الاتصالات في أي منظمة من المنظمات همزة الوصل الرابطة لهذه المنظمات لما تقوم به من مهام ووظائف تيسر العمل الإداري والفني.
إن أهمية إدارة الاتصالات الإدارية كإدارة فعالة وواجهة للجامعة ترتكز على محور فن الاتصالات الإدارية العصرية والحديثة مع استخدام أهم وسائل التقنية الحديثة التي تسهل العمل الإجرائي وتختصر الزمن والوقت والجهد الذي يستغرقه العمل التقليدي للاتصالات الإدارية، وقد عمدنا في الإدارة إلى استخدام برنامج كان له الدور الفاعل في أداء الإدارة، بالإضافة إلى تطوير أساليب العمل الأخرى تحت شعار (السرعة والدقة والموثوقية والضمان).
المزيد