نبذة عن الإدارة

بدايةً قامت الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية منذ نشأة الجامعة وتطورت مع تطور الجامعة، وبعد اعتماد فصلها عن جامعة الملك فيصل بقرار من مجلس الوزراء عام 1430هـ وأصبحت تدير أعمالها باستقلالية، وهي ترتبط تنظيمياً بنائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والتي تهدف في تنفيذ جميع المهام المتعلقة بالأعمال الإدارية والمالية في الجامعة والارتقاء بتطوير الإدارات التابعة لها، في ضوء مستهدفات الخطة الاستراتيجية للجامعة التي تستند على توجيهات ومحددات نظام الجامعات الجديد الصادر بموجب المرسوم الملكي رقم (م/27) وتاريخ 2/3/1441هـ ووفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها لتطوير العمل وتسهيل الإجراءات من خلال عدة إدارات والمرتبطة بالإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية وهي كالتالي: 

  1. إدارة التخطيط والميزانية
  2. الإدارة المالية
  3. إدارة الحسابات المستقلة
  4. إدارة المشتريات والمناقصات الحكومية
  5. إدارة المستودعات
  6. إدارة الحركة
  7. إدارة مراقبة المخزون
انشرFacebook Twitter Email PrintFriendly
تاريخ النشر : ١٣ أكتوبر ٢٠٢٢
تاريخ آخر تحديث : ٢١ مايو ٢٠٢٤
المشاهدات : ٢٤٩٦