وصف المقرر
يركز هذا المقرر على تعريف الدارس بمفهوم الاعلان وعلاقة الاعلان بعناصر المزيج الترويجي الأخرى ويعرض المفاهيم الحديثة في مجال الاعلان، وسعى المقرر الى تنمية مهارات الطالب في إدارة النشاط الإعلاني في إطار منظومة الاتصالات الترويجية المتكاملة. كما أنه يهتم بالجانب المعرفي لأي تمييز الطالب بين أنشطة وكالات الإعلان، وأنشطة وسائل نشر الإعلانات. ويهتم – في النهاية – بإكساب الطالب مهارة تقييم فعالية الأنشطة الإعلانية من منظور إيجابي ومنطقي. كما يتناول المقرر حالات تطبيقية من واقع ممارسات الشركات للنشاط الاعلاني.
لمزيد من المعلومات عن هذا المقرر >
Course ID: MRKT220
الساعات المعتمدة | نظري | عملي | مختبرات | محاضرة | ستوديو | ساعات الاتصال | المتطلبات السابقة | 4.50 | 4.50 | 4.5 | MRKT120 |
---|