انطلاقاً من هوية الجامعة الجديدة فقد لاقت الرسائل البريدية الخاصة بفعالية (سر السبعة) أصداء واسعة بين منسوبات الجامعة من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والطالبات، حيث أثارت فيهم الفضول لكشف الأسرار من خلال حضورهم للفعالية.
الفعالية كانت منظمة من قبل وحدة العلاقات العامة بعمادة الدراسات الجامعية بأقسام الطالبات وذلك يوم الثلاثاء 28 جمادى الأولى 1437هـ الموافق 8 مارس2016، حيث أتت هذه الفعالية بهدف تأصيل وتعزيز قيم الجامعة السبعة لدى كافة الكوادر البشرية المنتمية لهذا الصرح الأكاديمي.
الفعالية بدءت بإرسال رسائل تشويقية على مدى أسبوع كامل عبر البريد الإلكتروني وتويتر وسناب شات متضمنة تعاريف القيم بدون عناوينها وذلك لتحفيز المنسوبات على كشف سر الرسائل من خلال مشاركتهم يوم الفعالية.

برنامج الفعالية:
من منطلق الوفاء والعرفان بالجميل وفخراً بالجنود البواسل الذين لبوا النداء وسهروا لحماية الثغور تم تكريم منسوبات الجامعة ممن لديهن قرابة في الحد الجنوبي ورعد الشمال من قبل سعادة عميدة الدراسات الجامعية بأقسام الطالبات أ.د.دلال بنت محمد التميمي، وكتابة رسائل شكر من قبل منسوبات الجامعة موجهة لأبطالنا الجنود والتي اعتلت شجرة الوفاء.

مسابقات تفاعلية بمشاركة وكيلات الكليات وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والطالبات حيث تضمنت المراحل التالية:

  • منطقة الفك وهي عبارة عن فك ثمانية ألغاز (تركيبة على هيئة ألواح)، كل لغز مقسم إلى 7 مجموعات مقيدة بسلاسل بسبعة أقفال ومربوطة بسبعة مفاتيح.
  • تكوين سلسلة بشرية لمناولة قطع الألواح ونقلها للمرحلة الثالثة وهي التركيب.
  • منطقة التركيب و من خلالها تم كشف الأسرار السبعة وتأصيل قيم الجامعة من روح فريق وتعاون وإبداع وشفافية وتنوع وانتماء ومسؤولية إجتماعية.

بعدها تم رفع راية "من هنا تنطلق أفضل منسوبات في العالم " والتي تزامنت مع اليوم العالمي للمرأة معلنة بداية انطلاق المارثون التفاعلي غير التنافسي المصحوب بأجواء من المتعة والايجابية واختتمت الفعالية بسحب جوائز للحضور.

الجهات المشاركة بمعرض الفعالية:
ضيافة صحية مقدمة من

  • مجموعة نادك
  • شركة الشربتلي المحدودة

الجمعيات

  • جمعية سند لدعم الاطفال المرضى بالسرطان بالمنطقة الشرقية.
  • جمعية ترابط لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية.

عمادة الدراسات الجامعية للطالبات
شارك الخبر:
تاريخ النشر : ٢٢ مارس ٢٠١٦
تاريخ آخر تحديث : ٢٨ مارس ٢٠١٦
المشاهدات : ٢٥١