وصف المقرر
يناقش هذا المقرر النشاط التسويقي كعملية تبادل، ويعرض النظريات والمبادئ والنظم والممارسات المتعلقة بتدفق السلع والخدمات من الشركات المنتجة إلى المستهلكين النهائيين، ويتناول الاطار العام لأنشطة التوزيع المادي. ويوضح عمليات تصميم وإدارة قنوات التوزيع في كل من الأسواق الصناعية والاستهلاكية والخدمية، كما يفحص المشاكل الاقتصادية والسلوكية الناشئة بين المنتجين والوسطاء، ويشتمل على دراسة ويشتمل أيضا على دراسة أساليب وطرق التوزيع المادي للبضائع. ويعرض مهارات التفاوض للعاملين في المنشآت التسويقية.
لمزيد من المعلومات عن هذا المقرر >
Course ID: MRKT210
الساعات المعتمدة | نظري | عملي | مختبرات | محاضرة | ستوديو | ساعات الاتصال | المتطلبات السابقة | 4.50 | 4.50 | 4.5 | MRKT101 |
---|