وصف المقرر
يزوّد هذا المقرر للطلبة فرص تعلّم مختلفة مصممة لاستكشاف المفاهيم التجارية والتسويقية الأساسية من مجموعة متنوعة من التوجّهات بما في ذلك وجهات النظر النظرية و التطبيقية. في العالم اليوم، تصميم المنتجات بات أمراً أساسياً لإنتاج وتقديم قيمة لمختلف الصناعات، من تصنيع المنتجات وتسويقها إلى تجربة المستخدم. وبالتالي، فهم المبادئ الأساسية للتسويق، العلامات التجارية والإعلان أمر بالغ الأهمية، من أجل العمل في المنظمة والتركيز على التوجه لخدمة العملاء. التسويق، العلامات التجارية وتأثير الإعلان عن جوانب المنظمة، وتشكيل وتوجيه استراتيجية العمل.
Course ID: PRDSG 504
الساعات المعتمدة | نظري | عملي | مختبرات | محاضرة | ستوديو | ساعات الاتصال | المتطلبات السابقة | 3 | 3 | 3 | - |
---|