مهام وحدة الوثائق

  1. جمع الوثائق من مصادر مختلفة وإدارتها لتقديم خدمات الدعم لوحدات العمادة جميعها.
  2. الحفاظ على قاعدة بيانات متطلبات التأهل، تقارير الدراسة الذاتية، وخطط العمل للاعتماد البرامجي والمؤسسي.
  3. تحرير جميع الوثائق الرسمية ومراجعتها بالعمادة على النحو المطلوب وتدقيقها لغوياً.
  4. إعداد وثائق باللغة الإنجليزية للإدارة العليا للجامعة بناء على طلب المشرف العام العمادة.
  5. إجراء ترجمة ثنائية اللغة لعمادة الجودة ومكاتب أخرى مختارة خارج العمادة.
  6. إدارة الوثائق وأرشفتها في غرفة المصادر؛ لتسهيل استخدامها للاعتماد الوطني والدولي لمختلف البرامج ومن أجل التصنيف.
  7. تحمل مسؤولية التحميل الإلكتروني لتقارير الدراسة الذاتية المكتملة للمؤسسة، وبرامجها المختلفة على موقع الجامعة والكليات.

تاريخ النشر : ٠٩ نوفمبر ٢٠٢١
تاريخ آخر تحديث : ١٨ يناير ٢٠٢٤
المشاهدات : ٦٩١