مهام وحدة الوثائق
- جمع الوثائق من مصادر مختلفة وإدارتها لتقديم خدمات الدعم لوحدات العمادة جميعها.
- الحفاظ على قاعدة بيانات متطلبات التأهل، تقارير الدراسة الذاتية، وخطط العمل للاعتماد البرامجي والمؤسسي.
- تحرير جميع الوثائق الرسمية ومراجعتها بالعمادة على النحو المطلوب وتدقيقها لغوياً.
- إعداد وثائق باللغة الإنجليزية للإدارة العليا للجامعة بناء على طلب المشرف العام العمادة.
- إجراء ترجمة ثنائية اللغة لعمادة الجودة ومكاتب أخرى مختارة خارج العمادة.
- إدارة الوثائق وأرشفتها في غرفة المصادر؛ لتسهيل استخدامها للاعتماد الوطني والدولي لمختلف البرامج ومن أجل التصنيف.
- تحمل مسؤولية التحميل الإلكتروني لتقارير الدراسة الذاتية المكتملة للمؤسسة، وبرامجها المختلفة على موقع الجامعة والكليات.